منتديات صبايا الاردن  

العودة   منتديات صبايا الاردن > *•..•*المنتديات الترفيهية والشبابية*•..•* > •!• قسم "بيت الرξـب" •!•

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2014, 11:02 PM   #31
جاردينيا
قطعة سكر
 
الصورة الرمزية جاردينيا
 
تاريخ التسجيل: 15-07-10
الدولة: بين أمواج الحنين ..
المشاركات: 8,634
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!

وووووووووه طلعت خياليه !! والله ئويه يا صفاء ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاردينيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2014, 11:07 PM   #32
مغتــرب
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية مغتــرب
 
تاريخ التسجيل: 24-04-11
الدولة: Qatar
المشاركات: 2,656
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!



الجزء الثاني ...

يا جماعة الموضوع ما بينمزح فييه بحكيلك جد للحين متاثر ..

المهم راح اكملكم شو صار معي ..



كنت مأجر الشقة من شخص يدعى جابر وهو رجل ختيار واب لثلاث شباب تقريبا فى مثل عمرى وقد تعرفت عليه عن طريق سمسار عقارات .. رحت لبيته الكائن فى نهاية شارع فيصل وهو بيت كبير مريح وكنت قد شاهدت الشقة مسبقا مع السمسار دون الحاج جابر نفسه وعندما وافقت مبدئيا عليها وسألت عن التفاصيل قال لى السمسار لا تقلق فالحاج جابر رجل عملى .

المشكلة اني لاحظت ان الشقة مهجورة منذ زمن بعيد فالاثاث الموجود بها مغطى بالكامل ويعلوه طبقة كثيفة من الاتربة فيما يعنى انها مغلقة منذ زمن بعيد وعندما سألت السمسار جاوبنى بانه لا يعرف الرجل الا من زمن قريب عندما قال له الابن الاكبر للحاج جابر ان الشقة مطروحة للايجار ولم ابالى وقتها بمعرفة السبب فقد يكون الرجل عائد من سفر قريب وعرفت ايضا بالصدفة ان العمارة عبارة عن منزل عائلة واحده وان صاحبة العمارة والتى تقطن الدور الاول هي حماته وجده اولاده من الام !!!

وعندما نزلت مع السمسار قابلت هذه الجده وكانت متحفظة لا تنظر ابدا الى وجه المتحدث لها .. كانت سيده بيضاء تحمل جمالا غابرا وتتشح دائما بالسواد وكانت لا تتكلم الا فيما ندر .. وعرفت ايضا ان ابنائها الرجال يسكنون فى الطوابق التى تلى الطابق الكائن به الشقة وقد ازعجنى بيني وبينكم اني اتواجد فى بيت عيلة كما يقولون . يعني اي طوشة برووح فيها !!!
ولكنى تناسيت هذه التفصيلة نظرا لان الشقة لقطة وايجارها مناسب لى خاصة انها قريبه من مكان الفندق اللي تقام به التدريب والدورات .

وذهبت مع السمسار للحاج جابر فى بيته البعيد عن المنطقة التى بها الشقة .. دخلت لبيت الرجل ولاحظت انه على قدر من التدين والوقار ووافق على عقد لمده سنه .. مع العلم اني حكيتلو سابقى لسته اشهر فقط . لكنه لم يقبل !! ومضيت معه عقد الايجار . وسلمنى مفتاح الشقة ومفتاح باب العمارة- وعندما هممت بالخروج من عنده استوقفنى قائلا: يا استاذ سامر انصحك بالاقتصار عن الجيران وخصوصا حماتى التى تسكن فى اول دور حيث اننى على خلافات مع الحاجة صاحبة العقار لانها ( التى هي حماتو يعني ) بسبب خلافات عائلية قديمة بينى وبينها تشاءمت من كلامو للحظات حيث اننى اكره وجودى فى وسط متوتر خصوصا عندما يكون التوتر عائلى ولكنى استخففت بكلامه فى سرى فانا اصلا لا احب الاختلاط مع الجيران واعتز جدا بخصوصيتى!!



ودعت السمسار ورجعت لشقتى الجديدة سعيدا بالانجاز الجهنمى وهو اني الاقي شقة واسعة كهذه واستعنت بامراه البواب فى العمارة المقابلة لتنظف لى الشقة من الاتربة وذهبت من فورى لانقل متعلقاتى الشخصية للشقة وانا فى منتهى السعاده لهذا الانجاز ..

ومرت الايام وانا اسكن فى هذه الشقة وكان لى طقوسى وقتها

كنت اعود من التدريب فى حوالى التاسعة مساءا وقبل دخول البيت اعرج على نادى الفيديو القريب والذى ضربت فيه صداقة مع صاحبه ليزودنى بالافلام الاجنبية التى اعشقها وكنت زبونا مميزا عند هذا الرجل اضافى الى كرت الجزيرة لحضور المباريات ..

ثم امر على اى مطعم قريب لاشترى عشاءا . وبالتالى ادخل البيت على الساعة العاشرة والنصف لانعم بحمام سريع ثم اجلس لاتناول عشائى واقوم بتشغيل جهاز الفيديو وقتها لاتابع الافلام التى استأجرتها وانا اشرب الشاى وادخن الشيشة ( احيانا ) امام التليفزيون حتى اذان الفجر وكنت قد تعودت ان انام بعد الفجر بساعة او اقل حسب رغبتى للسهر او للنوم!!

وبيني وبينكم كنت بلاحظ شغلات غريبة تحدث لى فى هذه الشقة ولكنى لم ابالى باعتبارها صدف او تفاصيل غير مهمة ناتجة عن شرودى او عدم تركيزى

ولكنى تذكرت بشده هذه الملاحظات فيما بعد ( صرت افسر كلشي صار معي ) !!

من هذه الملاحظات اننى كنت عندما ادخل للمطبخ اجد نفسى فى الحمام او العكس !!!

كذلك كنت اشعر بقشعريرة غريبة عندما امر فى الممر الواصل بين الصالة وبين الحمام والمطبخ

كذلك كنت اشعر باستمرار ان هناك من يجلس معى فى المكان لدرجة اننى كنت اشعر به جالسا معى يتابع معى افلام الفيديو

وكذلك - وهذا عجيب جدا - كان ذوقى يتغير فى انتقاء الافلام فاصبحت استأجر الافلام العربية والمسرحيات على غير عادتى ( اشي غريب ) !!!

وكنت اتابعها بمنتهى الشرود والصمت ولا يقطع هذا الصمت الا عندما اتحدث فى الهاتف الارضى او الموبايل مع احد اصدقائى او استضيف زائرا من اصدقائى او يجيني تلفون دولي !!

وكان كل من يزورنى يقول لى جملة غريبة طبعا اغلبهم من المصريين !!

الشقة دى فيها حاجة مش طبيعية يا سامر !!

وكنت لا اعير لهذا اى انتباه من جانبى فالشقة واسعة ورطبة وبيدخلها شمس وهوا وقريبه من كلشي !!


الى ان جاء يوم تأخر عندى صديقى خالد وهو مصري الجنية بياخد معي نفس الدورة .. والذى هو اعز اصدقائى في مصر .. وهو ساعدني عند وصولي ..

وهو رجل من برج العقرب يملك احساس التاجر العملى وكان لا يتحدث معى الا فى شئون المكسب والخسارة وما الى ذلك من تفاصيل العمل لدرجة اننى كنت اطالبه بالكف عن الكلام فى العمل طوال الوقت



ويوم من الايام كان سهران وفجاه استغرق فى النوم على الكنبة وهو يشاهد معى احدى المسرحيات ولم انتبه الى نومه الا عندما علا صوت شخيره

رجعت لمتابعة المسرحية بشرود الى ان جاءنى النوم انا الاخر فقمت واطفأت النور وتوجهت لغرفتى الصغيرة حيث تعودت طوال حياتى ان اقرأ قليلا قبل النوم بواسطة اباجورة صغيرة بجانب السرير حتى تغمض عينى ويفلت الكتاب من يدى فهذه عادتى منذ زمن بعيد

وفى هذه الليلة بالذات حدث شيئا غريبا جدا .... بينما انا مستمر فى القراءة ولا يوجد ضوء فى الشقة كلها الا من الاباجورة وصديقى خالد يغط فى نومه وصوت شخيره العالى يسلينى تذبذب ضوء الاباجورة بجانبى ( الحانو شلون تذبذب بس ) اششش هدوووء ..
فجاه انقطع صوت شخير صديقى العزيز فانتبهت لاسمع همهمة واصوات محادثة من الصالة المظلمة !! صوت خالد صديقى يتحدث مع اخر لا اعرف ولكنه صوت اخر شبه انثوى لكنه مكتوم بينما صوت صديقى واضح النبرات ولكنه بطئ الايقاع

اندهشت وضحكت وتصورت ان صديقى العزيز يحلم ولكن من اين يأتى الصوت الاخر ؟؟ هل يكون صديقى يتكلم بصوتين فى حلمه مثلا؟؟ ويلا بيحكي تلفون ؟؟ ناديت عليه .. خالد انت بتحلم ؟؟ يا خالد يا خاااااااااااااااااالد

صمتت المحادثة بعد ندائى الاخير وعم الصمت الكامل المكان لا محادثة ولا شخير ولا اى شيء

وعندما هممت بالقيام من فراشى لاطمئن على صديقى فوجئت به واقفا بنص الصالون !!

صامتا شبه مخدر لا يتحرك ولكنه ينظر لى بثبات

اقتربت منه بحيرة شديدة جدا وانا لا اعرف ماذا يحدث.... وخرج صوتى ضعيفا خافتا

خالد ايش فييه ؟؟ مالك يا رجاال ؟؟؟؟ لا اجابة خالد واقف زى الصنم؟؟؟ مازال ينظر لى ولا اجابة

مددت يدى وهززته برفق وحذر .... وجدته يتحرك ناحية باب الشقة بهدوووووء ويمسك بيده حذائه والجاكت الجلد ويدير المفتاح ويفتح الباب ويقف على الدرج المقابل لباب الشقة ويلبس حذائه وجاكيتو بمنتهى الهدووووء


ضحكت وارتبكت وانا لا ادرى ماذا جرى لصديقى العزيز وقلت له

استنى يا رجال اوصلك

لم يرد على

قلت له طيب استنى اما انزل معاك افتحلك باب العمارة لانه اكيد مسكر ولبست جاكيتي ونزلت لافتح له وهو صامت كانه صنم وقد ظهرت على وجهه امارات غضب لا اعرف لماذا !!

خرج صديقى للشارع واتجه ناحية سيارته المصفوفة امام العمارة وذهب بلا اى تعليق

ظننت وقتها انه قد يكون شارب اشي ... صراحة فكرت انو ماخد مخدر او شيء !!

رجعت للشقة وعاودت النوم مستغربا جدا تصرفه فصديقى ابعد ما يكون عن الانسان الشارد او الصامت فهو صاخب متحرك لدرجة كانت تثير جنونى فى اوقات كثيرة وعندما اتصلت به فى اليوم التالى وجدته لا يتذكر اى شيء اصلا

ومرت الحادثة بسلام

نسيت ان اقول لكم ان روابط الصداقة والافة جمعت بينى وبين صاحبة العقار ووجدتها ام حنون وتحبنى بلا اى مقدمات وكانت تقدم لى اطباق من صنع يديها من وقت لاخر واحببت وجودها وكنت اهاديها باشياء كثير واطعمة كلما سمحت الظروف خاصة انها كانت تحب الفسيخ جدا وكنت ابعتلها بس اشتري .. المشكلة اني ما باكلو بس اشتري وابعتلها !! كهدية وهيك !! ما علينا ..

كمان نسيت ان اخبركم عن بنت الجيران واسمها نجلاء وكانت تحبنى وتتبادل معى بعض الحديث كلما وجدتنى بشرفة غرفة نومى حيث كانت جارة لى فى العمارة المجاورة لعمارتى وكنت اتعامل معها بحرص شديد فلا انا ارفضها ولا اقبلها فهى لا تعجبنى تماما كذلك لا يعجبنى اسرتها التى تتشاجر من وقت لاخر مع احد الجيران وكنت زاهدا تماما فى ان يكون لى نصيب من هذا الشجار !!!
يعني كنت بريح راسي بس ما بقدر ازعل حدا مني لاني غريب بالمنطقة .. ويمكن الاردني الوحيد هنااك !

فانا اعذب واعيش وحدى بعيدا عن اهلى لذلك آثرت السلامة حتى لا يتهور اخوها او عيلتها وانا بعييد !! وانا احب كرامتى جدا ولكن البنت مصرة على مصادقتى رغما عنى وكنت لا اعرف كيف انسحب منها لدرجة انها كانت تدق على شباكى كلما سنحت لها الفرصة وهذا كان يثير توترى لاقصى حد

طبعا انا اسف لهذه المقدمة الطويلة فكل الاشخاص الذين ذكرتهم فى هذه المقدمة كان لهم دور فى الاحداث الرهيبة التى حصلت فيما بعد

نعود للحظة المهولة.... نعود للرعب الذى كانت له مقدمات لم التفت لها ولم اعرها انتباهى

(تكملة القصة السابقه يا جبناء)


انا متجمد تحت غطاءئى

شيئ ما يمشى بمنتهى الثقة يتحرك فى ظلام شقتى متوجها لى انا بالذات

شيئ لا يصدر الا صوت خطوات

شيئ يمشى بقدمين حافيتين مشوهتين

لم اجرؤ على النظر لاعلى بل لم اقدر على فعل اى شيئ

توقفت القدمين بالقرب من سريرى !!

اشعر ان رأسى موصل باقطاب كهربية عنيفة اننى ارتجف ا بقهر وتجمد ولكن بدون صوت

انزلق بظهرى نازلا للجانب الاخر من الفراش بدون اى اراده وكأن جسدى ملك لشخص آخر

امسك بالغطاء وكانه طوق النجاه لغريق لا يعرف السباحة .. مش عارف الخوف هاد كلو ليش فجاه صابني .. كنت اسمع بقصص الجن في مصر وهيك وفكرت انو خلص اخرتي هوون !!!

تميلت رأسى رغما عنى لتلتصق بارض الغرفة

ارى القدمين من اسفل الفراش نعم نعم قدم نسائية ولكنها كبيرة منتفخة ولكنها قاسية كانها بالون مملوء بالماء. كنت اجز على اسنانى في غل اريد ان افقد الوعى اريد ان اموت ولكن كان هذا ترفا لا املكه ( حلوة ترفا ) احم احم

كل ما املكه هو ان ارتعب وانتفض داخليا

فجأه وبدون مقدمات بدات الاقدام تقفز فى مكانهما مثل فتاه تنط الحبل !!!!

تقفز وتقفز وتقفز وهيى فى مكانها تقفز باصرار تقفز بتصلب تقفز بهدوووْ

وانا مذهول على وشك الجنون الصامت المليء بالصراخ المكتوم

ثم فجأه وبدون مقدما تقفز قفزة عالية لتستقر على سريرى العريض !!! ( هلا عمي ) !!!

اختفت الاقدام ولكنها فوق السرير تمارس القفز بجنون

اسمع صوت عوارض السرير الخشبية تئن تحت ثقل صاحبة الاقدام المنتفخة

وانا مطروح بجانب الفراش تقريبا تحته اشاهد خشبة السرير تتكسر بواقع الضغط والوزن الشيطانى القافز فوقها

تكسر اربع او خمس الواح من السرير الخشبية محدثة صوت تكسير الخشب المعروف

لقد انفلق كل لوح على حده من المنتصف تقريبا وان لم ينفصل تماما

وانا غارق فى الذهول والصمت اضع يدى بقوة على فمى واعض بجنون كف يدى حتى لا اصرخ

وكل ما توارد لذهنى فى هذه اللحظة ان اسكت كى لا تنتبه صاحبة الاقدام المشوهة لوجودى

ثم سمعت ذلك الصوت

فففففففففواااااااااااااااااااااااااااه ففففففففففففففوااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه

ومففففففففففففففففففففففففففففففففف فووووووووووووووووووووووووووووو

صوت يأتى مكتوما لكنه صريحا لانسان يتقطع او يذبح او يحترق او اى شيء شنيع ومهول !!!

ثم قفزت هلاقدام على الارض مرة اخرى واتجهت بخطوات مسعورة

خطوات شخص يجرى ويستغيث بالناس

تجرى الاقدام خارجة من غرفتى الى الصالة تجرى فى انحاء الشقة بسرعة مهولة محدثة صوت طرقعة لحم القدم على البلاط العارى

ثم تختفى فجأه وهى تجرى على الممر المؤدى للحمام والمطبخ محدثة ذلك الصوت المكتوم

اومفووووووووووووووووووووووووووووووه فووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااا اااه

يمر الزمن بى وانا فى مكانى ارمق الواح السرير المكسورة وغلفت نفسى بالبطانية وانا مرتمى على البلاط البارد ارتجف بلا صوت يمر الزمن يمر الزمن وانا لا ادرى هل انتهى العرض المذعور ام اننى انا الذى انتهى !!!

مع مرور الوقت استعدت روعى ولكنى لم اتحرك

الفجر يعلن عن وجوده بصوت المؤذن

اظل نائما على وجهى فى مكانى لا اقدر اصلا على الحركة

ومع خيوط النور الصباحية استعدت روعى وهدووئى

وعزمت ان اترك هذا المكان باى ثمن ( حكيت خلص حاجز ومروح مش قااعد دقيقه ) !!! هاي اخرتها !!

قمت وانا انظر لسريرى وقد وجدت فجوة بفعل تكسير الواح الملة تحته

توجهت بكل مشقة لباب الشقة عازما على الخروج بملابس النوم للشارع

اريد ان ارى الناس وان اشعر بلذه وجودى بين الادميين

فتحت باب الشقة وخرجت جلست على السلم

واضعا رأسى بين يدى ومستعد تماما للانهيار

مر الوقت واحسست بشخص ينزل من اعلى ..لابد انه احد الجيران من ابناء السيده الطيبة

ركضت لداخل شقتى مرة اخرى

لا اريد لاحد ان يرانى على هذا الحال .. مش حلوة بحقي ما صارلي كم يوم..

ركضت لافتح كل نوافذ الشقة ومنها نافذة غرفة نومى

لاجد جارتى نجلاء تبتسم بارتباك المعجبين لتحيينى تحية الصباح ..مش وقتها ابدا

صباح الخير يا سامر اول مرة اشوفك تصحى بدرى

اطلعت عليها وما رديت

تنظر بتمعن فى وجهى لتجد كارثة قد حلت بملامحى

ظهر عليها الانزعاج وتسأل

مالك وشك اصفر كده ليه؟؟ ( مضطر احكي مصري علشان الاحداث )

تمالك نفسى بصعوبة فرجولتى تمنعنى من الانهيار اما هذه البنت المعجبة

صباح النور يا نجلاء ابدا ما في اشي والله !!

قالت بشك .. لأ فيه قولى مالك؟

ارتبكت امام وجودها وفرحت باننى مازلت على قيد الحياه فى نفس الوقت

سالتها بشكل صادم

انتى بتعرفي اشي عن هاي الشقة ؟؟

نظرت لى بتركيز وقالت

حاجة زى ايه يعنى؟؟؟

يعنى اشي غريب او مش طبيعي

نظرت لى بتكيز اكبر وقالت

ايه ده؟؟؟ ده انا كنت فاكراك عارف !!!

اتسعت عيونى حتى كادت تخرج من وجهى

عارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عارف ايش ؟؟ احكي لو سمحتى

نظرت لى بارتباك ولم ترد

نظرت لها بعيون اقل حده واكثر دفئا وقلت لها

اتكلمى يا نجلاء مش احنا صحاب ؟؟
فرحت بالتحول المزيف وقالت طبعا طبعا

قلت لها

علشاني تحكيلي كنتي فاكرة انك عارف شوووو ؟؟

نظرت لى نظرة طويلة ثم قالت

هو انت متعرفش حكاية الحاجة ناهد ؟؟

الحاجة ناهد مين ؟؟ ؟

الحاجة ناهد مرات الحاج جابر صاحب الشقة

نظرت لها بدهشة وقلت

اها فعلا وصل الكهربا باسم وحدة اسمها ناهد بس مالها يعنى شو قصتها !!

صمتت قليلا ثم قالت بصوت هامس حتى لا يسمعها الجيران

انت متعرفش ان الحاجة ناهد ماتت محروقة فى المطبخ من خمس سنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






نعم :









البقية بالجزء القادم .. جد اعصابي تعبت !!!

سامحووني
__________________


سجل دخولك عشآن اسجل دخولي... يامن على شاني تسجل دخ ـولك

طبعي كذا ارتاح ( لاصرت ح ـولي ).. بالضبط نفس الـ ح ـال لاصرت // [ حولك ]
مغتــرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 02:40 PM   #33
مغتــرب
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية مغتــرب
 
تاريخ التسجيل: 24-04-11
الدولة: Qatar
المشاركات: 2,656
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!



شو انزل الجزء الثالت والاخيير ويلا استنى ؟؟؟

__________________


سجل دخولك عشآن اسجل دخولي... يامن على شاني تسجل دخ ـولك

طبعي كذا ارتاح ( لاصرت ح ـولي ).. بالضبط نفس الـ ح ـال لاصرت // [ حولك ]
مغتــرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2014, 07:23 PM   #34
رحيـــل
•●» المشــرفــه العــامه «●•
 
الصورة الرمزية رحيـــل
 
تاريخ التسجيل: 29-10-11
الدولة: حيث يسكن الجمـآل .. ||
المشاركات: 5,885
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!

'


حكتلي قفزت فوق السرير

واتكسر وصار يطلع صوت فوااااااااااااااااااااه

سآمر اعترف انو وصلت هوون
وماقدرت اكمل ههههههه >> ما خفت بس مشغوله

سامر عنجد عنجد خرااافه خيالك وطريقة كتابتك
ارجع واحكيلك لازم تستغل هاد الموضوع

استنى ع الجزء التالت الجماعه خايفين لسى يمكن

رح استجمع قواي واكملها




'
رحيـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2014, 09:30 PM   #35
ألحان
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية ألحان
 
تاريخ التسجيل: 12-08-12
الدولة: حيث تميل النسائم أميل.!
المشاركات: 1,690
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيـــل مشاهدة المشاركة
'


حكتلي قفزت فوق السرير

واتكسر وصار يطلع صوت فوااااااااااااااااااااه

سآمر اعترف انو وصلت هوون
وماقدرت اكمل ههههههه >> ما خفت بس مشغوله

سامر عنجد عنجد خرااافه خيالك وطريقة كتابتك
ارجع واحكيلك لازم تستغل هاد الموضوع

استنى ع الجزء التالت الجماعه خايفين لسى يمكن

رح استجمع قواي واكملها




'

[align=center]

ردك رفعلي الموضوع فوق بالتحديثات والله اني نسيت ارجع
افرد عضلاااااتييي وانتقد
هههههههههههههه اجل خووفتك جاري القرآئة
مدري انتي اذا شفتي وادي الذئاب خصوصي الجزء 1 و2 اللي من بعدها
صارت تنحذف المشاهد المرعبة...نظراً للإجرام لبى الوداي ولبى نجاتي عطيتة عمري فدوة والله ماتبالغ اعششششششششقة
المهم عشان ماتبلك جاري القرآءة...
[/align]


__________________
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[align=center]

اللهم صل وسلم على محمد
سبحان الله وبحمده~سبحآن الله العظيـمـ
أستغفر الله الذي لاإله إلاهو الحي القيوم وأتوب إليه
ربي لاتكلني إلى نفسي طرفة عين ابداً
[LEFT]
kk.gif[/IMG][/URL]
[/align]


[/ALIGN][/COLOR]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
ألحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2014, 10:00 PM   #36
ألحان
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية ألحان
 
تاريخ التسجيل: 12-08-12
الدولة: حيث تميل النسائم أميل.!
المشاركات: 1,690
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتــرب مشاهدة المشاركة


الجزء الثاني ...

يا جماعة الموضوع ما بينمزح فييه بحكيلك جد للحين متاثر ..

المهم راح اكملكم شو صار معي ..



كنت مأجر الشقة من شخص يدعى جابر وهو رجل ختيار واب لثلاث شباب تقريبا فى مثل عمرى وقد تعرفت عليه عن طريق سمسار عقارات .. رحت لبيته الكائن فى نهاية شارع فيصل وهو بيت كبير مريح وكنت قد شاهدت الشقة مسبقا مع السمسار دون الحاج جابر نفسه وعندما وافقت مبدئيا عليها وسألت عن التفاصيل قال لى السمسار لا تقلق فالحاج جابر رجل عملى .

المشكلة اني لاحظت ان الشقة مهجورة منذ زمن بعيد فالاثاث الموجود بها مغطى بالكامل ويعلوه طبقة كثيفة من الاتربة فيما يعنى انها مغلقة منذ زمن بعيد وعندما سألت السمسار جاوبنى بانه لا يعرف الرجل الا من زمن قريب عندما قال له الابن الاكبر للحاج جابر ان الشقة مطروحة للايجار ولم ابالى وقتها بمعرفة السبب فقد يكون الرجل عائد من سفر قريب وعرفت ايضا بالصدفة ان العمارة عبارة عن منزل عائلة واحده وان صاحبة العمارة والتى تقطن الدور الاول هي حماته وجده اولاده من الام !!!

وعندما نزلت مع السمسار قابلت هذه الجده وكانت متحفظة لا تنظر ابدا الى وجه المتحدث لها .. كانت سيده بيضاء تحمل جمالا غابرا وتتشح دائما بالسواد وكانت لا تتكلم الا فيما ندر .. وعرفت ايضا ان ابنائها الرجال يسكنون فى الطوابق التى تلى الطابق الكائن به الشقة وقد ازعجنى بيني وبينكم اني اتواجد فى بيت عيلة كما يقولون . يعني اي طوشة برووح فيها !!!
ولكنى تناسيت هذه التفصيلة نظرا لان الشقة لقطة وايجارها مناسب لى خاصة انها قريبه من مكان الفندق اللي تقام به التدريب والدورات .

وذهبت مع السمسار للحاج جابر فى بيته البعيد عن المنطقة التى بها الشقة .. دخلت لبيت الرجل ولاحظت انه على قدر من التدين والوقار ووافق على عقد لمده سنه .. مع العلم اني حكيتلو سابقى لسته اشهر فقط . لكنه لم يقبل !! ومضيت معه عقد الايجار . وسلمنى مفتاح الشقة ومفتاح باب العمارة- وعندما هممت بالخروج من عنده استوقفنى قائلا: يا استاذ سامر انصحك بالاقتصار عن الجيران وخصوصا حماتى التى تسكن فى اول دور حيث اننى على خلافات مع الحاجة صاحبة العقار لانها ( التى هي حماتو يعني ) بسبب خلافات عائلية قديمة بينى وبينها تشاءمت من كلامو للحظات حيث اننى اكره وجودى فى وسط متوتر خصوصا عندما يكون التوتر عائلى ولكنى استخففت بكلامه فى سرى فانا اصلا لا احب الاختلاط مع الجيران واعتز جدا بخصوصيتى!!



ودعت السمسار ورجعت لشقتى الجديدة سعيدا بالانجاز الجهنمى وهو اني الاقي شقة واسعة كهذه واستعنت بامراه البواب فى العمارة المقابلة لتنظف لى الشقة من الاتربة وذهبت من فورى لانقل متعلقاتى الشخصية للشقة وانا فى منتهى السعاده لهذا الانجاز ..

ومرت الايام وانا اسكن فى هذه الشقة وكان لى طقوسى وقتها

كنت اعود من التدريب فى حوالى التاسعة مساءا وقبل دخول البيت اعرج على نادى الفيديو القريب والذى ضربت فيه صداقة مع صاحبه ليزودنى بالافلام الاجنبية التى اعشقها وكنت زبونا مميزا عند هذا الرجل اضافى الى كرت الجزيرة لحضور المباريات ..

ثم امر على اى مطعم قريب لاشترى عشاءا . وبالتالى ادخل البيت على الساعة العاشرة والنصف لانعم بحمام سريع ثم اجلس لاتناول عشائى واقوم بتشغيل جهاز الفيديو وقتها لاتابع الافلام التى استأجرتها وانا اشرب الشاى وادخن الشيشة ( احيانا ) امام التليفزيون حتى اذان الفجر وكنت قد تعودت ان انام بعد الفجر بساعة او اقل حسب رغبتى للسهر او للنوم!!

وبيني وبينكم كنت بلاحظ شغلات غريبة تحدث لى فى هذه الشقة ولكنى لم ابالى باعتبارها صدف او تفاصيل غير مهمة ناتجة عن شرودى او عدم تركيزى

ولكنى تذكرت بشده هذه الملاحظات فيما بعد ( صرت افسر كلشي صار معي ) !!

من هذه الملاحظات اننى كنت عندما ادخل للمطبخ اجد نفسى فى الحمام او العكس !!!

كذلك كنت اشعر بقشعريرة غريبة عندما امر فى الممر الواصل بين الصالة وبين الحمام والمطبخ

كذلك كنت اشعر باستمرار ان هناك من يجلس معى فى المكان لدرجة اننى كنت اشعر به جالسا معى يتابع معى افلام الفيديو

وكذلك - وهذا عجيب جدا - كان ذوقى يتغير فى انتقاء الافلام فاصبحت استأجر الافلام العربية والمسرحيات على غير عادتى ( اشي غريب ) !!!

وكنت اتابعها بمنتهى الشرود والصمت ولا يقطع هذا الصمت الا عندما اتحدث فى الهاتف الارضى او الموبايل مع احد اصدقائى او استضيف زائرا من اصدقائى او يجيني تلفون دولي !!

وكان كل من يزورنى يقول لى جملة غريبة طبعا اغلبهم من المصريين !!

الشقة دى فيها حاجة مش طبيعية يا سامر !!

وكنت لا اعير لهذا اى انتباه من جانبى فالشقة واسعة ورطبة وبيدخلها شمس وهوا وقريبه من كلشي !!


الى ان جاء يوم تأخر عندى صديقى خالد وهو مصري الجنية بياخد معي نفس الدورة .. والذى هو اعز اصدقائى في مصر .. وهو ساعدني عند وصولي ..

وهو رجل من برج العقرب يملك احساس التاجر العملى وكان لا يتحدث معى الا فى شئون المكسب والخسارة وما الى ذلك من تفاصيل العمل لدرجة اننى كنت اطالبه بالكف عن الكلام فى العمل طوال الوقت



ويوم من الايام كان سهران وفجاه استغرق فى النوم على الكنبة وهو يشاهد معى احدى المسرحيات ولم انتبه الى نومه الا عندما علا صوت شخيره

رجعت لمتابعة المسرحية بشرود الى ان جاءنى النوم انا الاخر فقمت واطفأت النور وتوجهت لغرفتى الصغيرة حيث تعودت طوال حياتى ان اقرأ قليلا قبل النوم بواسطة اباجورة صغيرة بجانب السرير حتى تغمض عينى ويفلت الكتاب من يدى فهذه عادتى منذ زمن بعيد

وفى هذه الليلة بالذات حدث شيئا غريبا جدا .... بينما انا مستمر فى القراءة ولا يوجد ضوء فى الشقة كلها الا من الاباجورة وصديقى خالد يغط فى نومه وصوت شخيره العالى يسلينى تذبذب ضوء الاباجورة بجانبى ( الحانو شلون تذبذب بس ) اششش هدوووء ..
فجاه انقطع صوت شخير صديقى العزيز فانتبهت لاسمع همهمة واصوات محادثة من الصالة المظلمة !! صوت خالد صديقى يتحدث مع اخر لا اعرف ولكنه صوت اخر شبه انثوى لكنه مكتوم بينما صوت صديقى واضح النبرات ولكنه بطئ الايقاع

اندهشت وضحكت وتصورت ان صديقى العزيز يحلم ولكن من اين يأتى الصوت الاخر ؟؟ هل يكون صديقى يتكلم بصوتين فى حلمه مثلا؟؟ ويلا بيحكي تلفون ؟؟ ناديت عليه .. خالد انت بتحلم ؟؟ يا خالد يا خاااااااااااااااااالد

صمتت المحادثة بعد ندائى الاخير وعم الصمت الكامل المكان لا محادثة ولا شخير ولا اى شيء

وعندما هممت بالقيام من فراشى لاطمئن على صديقى فوجئت به واقفا بنص الصالون !!

صامتا شبه مخدر لا يتحرك ولكنه ينظر لى بثبات

اقتربت منه بحيرة شديدة جدا وانا لا اعرف ماذا يحدث.... وخرج صوتى ضعيفا خافتا

خالد ايش فييه ؟؟ مالك يا رجاال ؟؟؟؟ لا اجابة خالد واقف زى الصنم؟؟؟ مازال ينظر لى ولا اجابة

مددت يدى وهززته برفق وحذر .... وجدته يتحرك ناحية باب الشقة بهدوووووء ويمسك بيده حذائه والجاكت الجلد ويدير المفتاح ويفتح الباب ويقف على الدرج المقابل لباب الشقة ويلبس حذائه وجاكيتو بمنتهى الهدووووء


ضحكت وارتبكت وانا لا ادرى ماذا جرى لصديقى العزيز وقلت له

استنى يا رجال اوصلك

لم يرد على

قلت له طيب استنى اما انزل معاك افتحلك باب العمارة لانه اكيد مسكر ولبست جاكيتي ونزلت لافتح له وهو صامت كانه صنم وقد ظهرت على وجهه امارات غضب لا اعرف لماذا !!

خرج صديقى للشارع واتجه ناحية سيارته المصفوفة امام العمارة وذهب بلا اى تعليق

ظننت وقتها انه قد يكون شارب اشي ... صراحة فكرت انو ماخد مخدر او شيء !!

رجعت للشقة وعاودت النوم مستغربا جدا تصرفه فصديقى ابعد ما يكون عن الانسان الشارد او الصامت فهو صاخب متحرك لدرجة كانت تثير جنونى فى اوقات كثيرة وعندما اتصلت به فى اليوم التالى وجدته لا يتذكر اى شيء اصلا

ومرت الحادثة بسلام

نسيت ان اقول لكم ان روابط الصداقة والافة جمعت بينى وبين صاحبة العقار ووجدتها ام حنون وتحبنى بلا اى مقدمات وكانت تقدم لى اطباق من صنع يديها من وقت لاخر واحببت وجودها وكنت اهاديها باشياء كثير واطعمة كلما سمحت الظروف خاصة انها كانت تحب الفسيخ جدا وكنت ابعتلها بس اشتري .. المشكلة اني ما باكلو بس اشتري وابعتلها !! كهدية وهيك !! ما علينا ..

كمان نسيت ان اخبركم عن بنت الجيران واسمها نجلاء وكانت تحبنى وتتبادل معى بعض الحديث كلما وجدتنى بشرفة غرفة نومى حيث كانت جارة لى فى العمارة المجاورة لعمارتى وكنت اتعامل معها بحرص شديد فلا انا ارفضها ولا اقبلها فهى لا تعجبنى تماما كذلك لا يعجبنى اسرتها التى تتشاجر من وقت لاخر مع احد الجيران وكنت زاهدا تماما فى ان يكون لى نصيب من هذا الشجار !!!
يعني كنت بريح راسي بس ما بقدر ازعل حدا مني لاني غريب بالمنطقة .. ويمكن الاردني الوحيد هنااك !

فانا اعذب واعيش وحدى بعيدا عن اهلى لذلك آثرت السلامة حتى لا يتهور اخوها او عيلتها وانا بعييد !! وانا احب كرامتى جدا ولكن البنت مصرة على مصادقتى رغما عنى وكنت لا اعرف كيف انسحب منها لدرجة انها كانت تدق على شباكى كلما سنحت لها الفرصة وهذا كان يثير توترى لاقصى حد

طبعا انا اسف لهذه المقدمة الطويلة فكل الاشخاص الذين ذكرتهم فى هذه المقدمة كان لهم دور فى الاحداث الرهيبة التى حصلت فيما بعد

نعود للحظة المهولة.... نعود للرعب الذى كانت له مقدمات لم التفت لها ولم اعرها انتباهى

(تكملة القصة السابقه يا جبناء)


[align=center]

الله الله الجزء طويل لـ ذلك تم إقتباس البارت 1 من الجزء الثاني
ومعاودة قرآءة البارت 2 من الجزء الثاني
فـ رآح آعلق على هالبرات

حركات حركات حركتتات آجل القصة حلوووووووت فيها حب وحركات

آخاف تكون تتوهم انها تحبك وتبي تتميلح عندك وتلصق فيك..
زي اي شيء حولك غريب بالشقة حتى بنفسك تشك
بس حلو اسمها نجلاء متل اسم صاحبتي ايام الثانوي
.
آجل صاحبك من برج العقرب<يعني زيي آنثى العقرب بالميلادي وبلهجري جدي><
يعني صاحبك كان زي الصنم من كتر ماهو مرعوب..هي هاذي مسوية رعب للكل
المرأة العجوز.._حماتو _فـ أعتقد انها تبي تنتقم وبتهجج الجيران
وبتسوي حركات رعب مافي غيرها يارجال معقول يكون في سحر بالعمارة؟؟
.
هههههههههههههههههههه
اجل من التههيئات كنت بالمطبخ..وفجأة تحس انك بالحمام.؟
لاعاد التذبذب خطييييييييييرة اهنيك على ذووقك واستمتاعك
.
بس تحصصصل ان الشخص ينصدم من شيء..ويصيرله ذهول ويروح
ممكن طلعت قدامو بجد عندها نسخة من المفتاح كانت قبل على علاقة قبل الخلاف
يجوز ان كان معاها نسخ للطوابق.! بعد الخلاف رجعتلهم وكانت مسوية كوبي.؟!<يازين المخ
بس فاشل هالمرة لاآقصد خيال واسع

.
انفجع ورااااااح..مع ان المصرييين قدعان واقدع ناس<فيها عرق مصري من جهة ماما
اه واللهِ ام جدي مصرية

,
جاري تكملة البارت 2

[/align]


__________________
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[align=center]

اللهم صل وسلم على محمد
سبحان الله وبحمده~سبحآن الله العظيـمـ
أستغفر الله الذي لاإله إلاهو الحي القيوم وأتوب إليه
ربي لاتكلني إلى نفسي طرفة عين ابداً
[LEFT]
kk.gif[/IMG][/URL]
[/align]


[/ALIGN][/COLOR]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

التعديل الأخير تم بواسطة ألحان ; 09-02-2014 الساعة 10:02 PM
ألحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2014, 10:19 PM   #37
ألحان
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية ألحان
 
تاريخ التسجيل: 12-08-12
الدولة: حيث تميل النسائم أميل.!
المشاركات: 1,690
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتــرب مشاهدة المشاركة




انا متجمد تحت غطاءئى

شيئ ما يمشى بمنتهى الثقة يتحرك فى ظلام شقتى متوجها لى انا بالذات

شيئ لا يصدر الا صوت خطوات

شيئ يمشى بقدمين حافيتين مشوهتين

لم اجرؤ على النظر لاعلى بل لم اقدر على فعل اى شيئ

توقفت القدمين بالقرب من سريرى !!

اشعر ان رأسى موصل باقطاب كهربية عنيفة اننى ارتجف ا بقهر وتجمد ولكن بدون صوت

انزلق بظهرى نازلا للجانب الاخر من الفراش بدون اى اراده وكأن جسدى ملك لشخص آخر

امسك بالغطاء وكانه طوق النجاه لغريق لا يعرف السباحة .. مش عارف الخوف هاد كلو ليش فجاه صابني .. كنت اسمع بقصص الجن في مصر وهيك وفكرت انو خلص اخرتي هوون !!!

تميلت رأسى رغما عنى لتلتصق بارض الغرفة

ارى القدمين من اسفل الفراش نعم نعم قدم نسائية ولكنها كبيرة منتفخة ولكنها قاسية كانها بالون مملوء بالماء. كنت اجز على اسنانى في غل اريد ان افقد الوعى اريد ان اموت ولكن كان هذا ترفا لا املكه ( حلوة ترفا ) احم احم

كل ما املكه هو ان ارتعب وانتفض داخليا

فجأه وبدون مقدمات بدات الاقدام تقفز فى مكانهما مثل فتاه تنط الحبل !!!!

تقفز وتقفز وتقفز وهيى فى مكانها تقفز باصرار تقفز بتصلب تقفز بهدوووْ

وانا مذهول على وشك الجنون الصامت المليء بالصراخ المكتوم

ثم فجأه وبدون مقدما تقفز قفزة عالية لتستقر على سريرى العريض !!! ( هلا عمي ) !!!

اختفت الاقدام ولكنها فوق السرير تمارس القفز بجنون

اسمع صوت عوارض السرير الخشبية تئن تحت ثقل صاحبة الاقدام المنتفخة

وانا مطروح بجانب الفراش تقريبا تحته اشاهد خشبة السرير تتكسر بواقع الضغط والوزن الشيطانى القافز فوقها

تكسر اربع او خمس الواح من السرير الخشبية محدثة صوت تكسير الخشب المعروف

لقد انفلق كل لوح على حده من المنتصف تقريبا وان لم ينفصل تماما

وانا غارق فى الذهول والصمت اضع يدى بقوة على فمى واعض بجنون كف يدى حتى لا اصرخ

وكل ما توارد لذهنى فى هذه اللحظة ان اسكت كى لا تنتبه صاحبة الاقدام المشوهة لوجودى

ثم سمعت ذلك الصوت

فففففففففواااااااااااااااااااااااااااه ففففففففففففففوااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه

ومففففففففففففففففففففففففففففففففف فووووووووووووووووووووووووووووو

صوت يأتى مكتوما لكنه صريحا لانسان يتقطع او يذبح او يحترق او اى شيء شنيع ومهول !!!

ثم قفزت هلاقدام على الارض مرة اخرى واتجهت بخطوات مسعورة

خطوات شخص يجرى ويستغيث بالناس

تجرى الاقدام خارجة من غرفتى الى الصالة تجرى فى انحاء الشقة بسرعة مهولة محدثة صوت طرقعة لحم القدم على البلاط العارى

ثم تختفى فجأه وهى تجرى على الممر المؤدى للحمام والمطبخ محدثة ذلك الصوت المكتوم

اومفووووووووووووووووووووووووووووووه فووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااا اااه

يمر الزمن بى وانا فى مكانى ارمق الواح السرير المكسورة وغلفت نفسى بالبطانية وانا مرتمى على البلاط البارد ارتجف بلا صوت يمر الزمن يمر الزمن وانا لا ادرى هل انتهى العرض المذعور ام اننى انا الذى انتهى !!!

مع مرور الوقت استعدت روعى ولكنى لم اتحرك

الفجر يعلن عن وجوده بصوت المؤذن

اظل نائما على وجهى فى مكانى لا اقدر اصلا على الحركة

ومع خيوط النور الصباحية استعدت روعى وهدووئى

وعزمت ان اترك هذا المكان باى ثمن ( حكيت خلص حاجز ومروح مش قااعد دقيقه ) !!! هاي اخرتها !!

قمت وانا انظر لسريرى وقد وجدت فجوة بفعل تكسير الواح الملة تحته

توجهت بكل مشقة لباب الشقة عازما على الخروج بملابس النوم للشارع

اريد ان ارى الناس وان اشعر بلذه وجودى بين الادميين

فتحت باب الشقة وخرجت جلست على السلم

واضعا رأسى بين يدى ومستعد تماما للانهيار

مر الوقت واحسست بشخص ينزل من اعلى ..لابد انه احد الجيران من ابناء السيده الطيبة

ركضت لداخل شقتى مرة اخرى

لا اريد لاحد ان يرانى على هذا الحال .. مش حلوة بحقي ما صارلي كم يوم..

ركضت لافتح كل نوافذ الشقة ومنها نافذة غرفة نومى

لاجد جارتى نجلاء تبتسم بارتباك المعجبين لتحيينى تحية الصباح ..مش وقتها ابدا

صباح الخير يا سامر اول مرة اشوفك تصحى بدرى

اطلعت عليها وما رديت

تنظر بتمعن فى وجهى لتجد كارثة قد حلت بملامحى

ظهر عليها الانزعاج وتسأل

مالك وشك اصفر كده ليه؟؟ ( مضطر احكي مصري علشان الاحداث )

تمالك نفسى بصعوبة فرجولتى تمنعنى من الانهيار اما هذه البنت المعجبة

صباح النور يا نجلاء ابدا ما في اشي والله !!

قالت بشك .. لأ فيه قولى مالك؟

ارتبكت امام وجودها وفرحت باننى مازلت على قيد الحياه فى نفس الوقت

سالتها بشكل صادم

انتى بتعرفي اشي عن هاي الشقة ؟؟

نظرت لى بتركيز وقالت

حاجة زى ايه يعنى؟؟؟

يعنى اشي غريب او مش طبيعي

نظرت لى بتكيز اكبر وقالت

ايه ده؟؟؟ ده انا كنت فاكراك عارف !!!

اتسعت عيونى حتى كادت تخرج من وجهى

عارف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عارف ايش ؟؟ احكي لو سمحتى

نظرت لى بارتباك ولم ترد

نظرت لها بعيون اقل حده واكثر دفئا وقلت لها

اتكلمى يا نجلاء مش احنا صحاب ؟؟
فرحت بالتحول المزيف وقالت طبعا طبعا

قلت لها

علشاني تحكيلي كنتي فاكرة انك عارف شوووو ؟؟

نظرت لى نظرة طويلة ثم قالت

هو انت متعرفش حكاية الحاجة ناهد ؟؟

الحاجة ناهد مين ؟؟ ؟

الحاجة ناهد مرات الحاج جابر صاحب الشقة

نظرت لها بدهشة وقلت

اها فعلا وصل الكهربا باسم وحدة اسمها ناهد بس مالها يعنى شو قصتها !!

صمتت قليلا ثم قالت بصوت هامس حتى لا يسمعها الجيران

انت متعرفش ان الحاجة ناهد ماتت محروقة فى المطبخ من خمس سنين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






نعم :









البقية بالجزء القادم .. جد اعصابي تعبت !!!

سامحووني


[align=center]

أول شيء ماشاء الله

أعصابي تعبت بجد أبدعت بالكتابة إنتقاء الألفاظ
أعجبتني هذة الجملة المتكاملة الموصوفة بدقة
(وانا مذهول على وشك الجنون الصامت المليء بالصراخ المكتوم)
أعصابي أنشدت وأنا بقرأ أول شيء..والآحداث والقفز ورحت وبطالع وبتنظر
وخايف..
وضحكتني لمن قلت قصص الجن بمصر(بسم الله والله أكبر)
مافي ارواح شريرة..بس أعتقد انه سحر.! مارح يكون في جن.! من حالهم
لإن الخلاف يمكن خلاها تعمل سحر.!..>لاتألف بالرواية بليييز اذا توقعي صح
خلية<مصدقة نفسها

بعدين لمن نجلاء والكلام المصري ايه ده ايه ده عيش النعيم ياعمي
آنا بعشئ كدا الناس الفاهمة زي نجلاء وهيا بتبوصلك وشافت الشعور على وجك>يازيني بالمصري
.
والله مرا متحمسسسسسسسسسة للبارت 3
عجل عجلللللللللللللل

[/align]


__________________
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[align=center]

اللهم صل وسلم على محمد
سبحان الله وبحمده~سبحآن الله العظيـمـ
أستغفر الله الذي لاإله إلاهو الحي القيوم وأتوب إليه
ربي لاتكلني إلى نفسي طرفة عين ابداً
[LEFT]
kk.gif[/IMG][/URL]
[/align]


[/ALIGN][/COLOR]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
ألحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2014, 06:02 PM   #38
ألحان
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية ألحان
 
تاريخ التسجيل: 12-08-12
الدولة: حيث تميل النسائم أميل.!
المشاركات: 1,690
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!


[align=center]

أنا ممكن أكمل القصة مو مشكلة
<أصلن مغترب اخر مرة قالي صفاء انتي خيالك واسع زيي كمليها
لاني بغييب إذا طولت وماجيت كمليها بدالي

بس يلا انا رح اعطي مهلة قبل ماأبدأ مهمة التخريب
[/align]


__________________
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[align=center]

اللهم صل وسلم على محمد
سبحان الله وبحمده~سبحآن الله العظيـمـ
أستغفر الله الذي لاإله إلاهو الحي القيوم وأتوب إليه
ربي لاتكلني إلى نفسي طرفة عين ابداً
[LEFT]
kk.gif[/IMG][/URL]
[/align]


[/ALIGN][/COLOR]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
ألحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2014, 05:14 PM   #39
رحيـــل
•●» المشــرفــه العــامه «●•
 
الصورة الرمزية رحيـــل
 
تاريخ التسجيل: 29-10-11
الدولة: حيث يسكن الجمـآل .. ||
المشاركات: 5,885
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!

'


بإنتظار تكملة الجزء الآخير

سآمر لا تطول كلنا شغف للنهايه الخرافيه


'
رحيـــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2014, 10:11 AM   #40
مغتــرب
•●» عضو vip «●•
 
الصورة الرمزية مغتــرب
 
تاريخ التسجيل: 24-04-11
الدولة: Qatar
المشاركات: 2,656
افتراضي رد: قصة حقيقية حصلت معي !!!



ما حكمل القصة الا برجووع الحاانوووو
__________________


سجل دخولك عشآن اسجل دخولي... يامن على شاني تسجل دخ ـولك

طبعي كذا ارتاح ( لاصرت ح ـولي ).. بالضبط نفس الـ ح ـال لاصرت // [ حولك ]
مغتــرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.